راضي شنيشل: نطمح للتأهل الى اولمبياد باريس

تاريخ النشر : 2024-04-23 10:46:39 أخر تحديث : 2024-05-02 17:30:19

راضي شنيشل: نطمح للتأهل الى اولمبياد باريس

مدرب المنتخب الاولمبي العراقي راضي شنيشل

 روافدنيوز/ متابعة/ أبدى مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق أمام نظيره السعودي، مبينا ان طموح العراق يتمثل بخطف إحدى بطاقات التأهل إلى أولمبياد باريس.



وقال شنيشل خلال مؤتمر صحفي: "قدمنا مباراة رائعة أمام منتخب قوي، ويملك مدربا رائعا، ولاعبونا أجادوا في الأداء وتحقيق الفوز، وأرفع لهم القبعة، إذ كانوا على الموعد من حيث الانضباط العالي والالتزام بالواجبات".



وأردف: "أبارك لاتحاد الكرة الفوز، بعدما وفرّ جميع مستلزمات النجاح لمنتخبنا من معسكرات تدريبية، وخوض مباريات ودية قوية، وكذلك اللجنة الأولمبية التي قدمت الكثير للمنتخب، وقد حان الوقت لقطفِ ثمار الجهود السخية التي بذلت لإعداد المنتخب لنهائيات آسيا".



وأتم شنيشل بالتنويه إلى أن المنتخبات المتأهلة للدور للمقبل تمتلك الطموح نفسه للوصول إلى المربع الذهبي، قائلاً: "علينا غلق ملف مباراة السعودية والاستعداد للمواجهة المقبلة بجدية، لأن الحسابات بها ستكون مختلفة، وطموحنا يتمثل بخطف إحدى بطاقات التأهل إلى أولمبياد باريس 2024".



وتأهل أولمبي العراق إلى ربع نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه (2-1) على السعودية.

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS