استقبال "مهيب" لميسي بملعب إنتر ميامي.. قدم الكرة الذهبية الثامنة

تاريخ النشر : 2023-11-11 12:00:55 أخر تحديث : 2024-05-18 03:09:27

استقبال "مهيب" لميسي بملعب إنتر ميامي.. قدم الكرة الذهبية الثامنة

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة ناديه إنتر ميامي وجماهيره، بتتويجه للمرة الثامنة في مشواره بجائزة الكرة الذهبية، وذلك على هامش مباراة ودية ضد نيويورك سيتي فجر اليوم السبت، حيث اغتنم الفرصة للإعلان عن طموحاته للموسم المقبل، وتقديم وعد إلى جماهير النادي الأمريكي.


اختير ميسي مرة أخرى أفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول"، قبل عشرة أيام من الآن بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد تمكنه من قيادة منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بكأس العالم قطر 2022.


وتعهد النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، في أثناء الاحتفالية بجلب المزيد من النجاحات للنادي الأمريكي، قائلًا في تصريحات نقلها موقع صحيفة "أولي" الأرجنتينية: "بدايةً، شكرًا لوجودكم هنا، شكرًا لهذا التكريم الجميل، من ناحيتي، إنه لشيء جميل جدًا أن أتمكن من مشاركته معكم".


وأضاف: "لم يكن لديَّ أي شك في أننا سنقضي وقتًا ممتعًا وأننا سنستمتع به. أؤكد لكم الآن أن العام المقبل سيكون أفضل بكثير، وسنواصل الاستمتاع به وسنواصل الفوز بالألقاب"، وتابع: "آمل أن ترافقوني جميعًا كما فعلتم خلال هذه الأشهر التي كان عليّ أن أكون فيها هنا لأننا بحاجة إلى دعمكم وكان من الرائع وجودكم حولنا.. شكرًا جزيلًا لكم".



وواصل: "لقد كنت هنا لفترة قصيرة جدًا لكن أشعر أنني موجود منذ فترة طويلة.. أريد أن أشكر جميع أهل ميامي، ليس أولئك الموجودين في الملعب وحسب، بل أهل المدينة في العموم على المعاملة التي تلقيتها أنا وعائلتي طوال هذه الأشهر".



وأوضح: "لقد أظهروا لي الكثير من الحب، وجعلوني أشعر وكأنني في بيتي، إنها مدينة بها العديد من اللاتينيين، أشعر فيها براحة شديدة، ونحن نتفق بشكل جيد للغاية، لذا شكرًا جزيلاً لكم".


وختم: "كما قلت، لقد كنا معًا لفترة قصيرة جدًا ولكننا حققنا بالفعل شيئًا مهمًا مثل اللقب الأول لهذا النادي.. شيء مهم للغاية لأننا جئنا للبحث عنه، وكان النادي بحاجة إليه، وكذلك اللاعبين بسبب الطريقة التي أتينا بها وهو مهم لما سيأتي العام المقبل، لأنه يمنحنا إمكانية اللعب في بطولة مهمة".



ولا يشارك إنتر ميامي، الذي يحتل المركز 14 بالمنطقة الشرقية في الموسم العادي لبطولة أمريكا الشمالية (MLS)، في التصفيات التي تُقام حاليًا. ومن المقرر أن يخوض ميسي (36 عامًا)، الذي غاب عن معظم مباريات فريقه الأخيرة في الدوري، مباراتين مع الأرجنتين يومي 16 و21 نوفمبر/تشرين الثاني، أمام أوروغواي ثم البرازيل، في تصفيات كأس العالم 2026./انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS