اطلاق عملية عسكرية لتعقب عناصر داعش في جبال حمرين

تاريخ النشر : 2018-06-20 18:01:41 أخر تحديث : 2024-04-15 23:09:36

اطلاق عملية عسكرية لتعقب عناصر داعش في جبال حمرين

قوات عراقية

اكدت قيادة العمليات المشتركة، الاربعاء، ان القوات الامنية اطلقت عمليات واسعة لتعقب تحركات الارهابيين في المناطق الجبلية شمال كركوك وسلسلة جبال حمرين وسامراء، مبينا ان الكمائن التي وضعها الارهابيين هي أعمال "إرهابية جبانة وبائسة".


وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العميد يحيى رسول، لـ"عين العراق نيوز"، ان "العمليات الإرهابية التي نفذها عناصر تنظيم داعش، هي جبانة وبائسة"، مبينا ان "القوات الامنية كثفت تواجدها وجهدها الاستخباراتي، وقطاعاتنا تقوم بعمليات تفتيش والقاء قبض فضلا عن المداهمات، وتم قتل عدد العناصر الارهابية ضمن من خلايا داعش، ولدينا عمليات مداهمات وتفتيش مستمرة في المناطق الجبلية وسلسلة جبال حمرين وسامراء وقيادة الجزيرة والبادية في عمق صحراء الانبار".


وأضاف رسول، "استطعنا من خلال الجهد الاستخباراتي القضاء على العديد من الخلايا التي تحاول ان تنشأ نفسها او تستخدم هذه المناطق كأماكن امنة لتنفيذ عملياتها الارهابية"، لافتا الى ان "القوات الامنية ستلاحق كل هؤلاء الارهابيين وسيتم القضاء عليهم".


يشار الى ان تنظيم "داعش" شن، الأحد الماضي، هجوم على طريق كركوك- بغداد في منطقة انجانة، ما أدى إلى استشهاد اثنين من سائقي الشاحنات وخطف سبعة مدنيين. 

المصدر: ليث حسن

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS